عاجل
prev next

Warning: include(/home/httpbarqnew/public_html//wp-content/plugins/fikraticker/index.php): failed to open stream: No such file or directory in /home/httpbarqnew/public_html/wp-content/themes/liomagazine/header.php on line 124

Warning: include(): Failed opening '/home/httpbarqnew/public_html//wp-content/plugins/fikraticker/index.php' for inclusion (include_path='.:/opt/php56/lib/php') in /home/httpbarqnew/public_html/wp-content/themes/liomagazine/header.php on line 124

القبض على منفذي تفجير سيطرة فدك التي راح ضحيتها 157 شخصاً

FB_IMG_1515091874919

القبض على منفذي تفجير سيطرة فدك التي راح ضحيتها 157 شخصاً
ألقت قوة أمنية القبض، اليوم الجمعة، على منفذي جريمة تفجير سيطرة فدك غرب مدينة الناصرية مركز محافظة ذي قار.
وذكر مصدر ، ان “قوة قادمة من بغداد الى المحافظة ألقت القبض على منفذي جريمة فدك وعددهم ثلاثة أثنان منهم من مدينة الموصل وآخر من قضاء الزبير بمحافظة البصرة”.
وأضاف ان “الارهابيين اعترفوا بان من بين المنفذين للجريمة كانا سوريي الجنسية” مشيرا الى اصطحاب المعتقلين الى موقع التفجير لكشف الدلالة واجراء التحقيق في الحادثة”.
وكان إرهابيان يرتدان أحزمة ناسفة نفذوا في 14 من أيلول الماضي الهجوم على مطعم وسيطرة فدك غرب مدينة الناصرية مركز محافظة ذي قار وأسفر عن استشهاد 60 مدنياً وعسكرياً وإصابة 97 آخرين ومقتل ستة من الإرهابيين.
واستهدف الهجوم المسلح المواطنين الأبرياء في مطعم فدك في البداية وبعد استنفار الأجهزة الأمنية وغلق الطرق والسيطرات وإثناء التفتيش انفجرت عجلة نوع {بيك اب} يقودها انتحاري تعود لإحدى الشركات الأمنية بالقرب من سيطرة فدك واشتبك أفراد السيطرة مع المسلحين.
واستطاعت القوات الامنية قتل أحد المسلحين الذين يرتدي حزاماً ناسفاً في سيارة GMC نوع يوكن وفجر انتحاري آخر نفسه قرب السيطرة مستهدفا المواطنين الذين حاولوا الابتعاد عن موقع الانفجار, واستشهد اثنان من منتسبي السيطرة وجرح أربعة آخرين.
فيما اشتبكت قوة من الطرق الخارجية مع إرهابيين قرب مطعم أرز لبنان , واستطاعوا قتل وتفجير احد الإرهابيين قبل وصوله إلى المطعم واستشهد احد أفراد شرطة الطرق الخارجية وأصيب آخر.
وبعد تضييق الخناق عليهم من قبل الأجهزة الأمنية انفجرت سيارة نوع بيجو صفراء اللون يستقلها إرهابيين الاثنين الآخرين على الشارع الرئيسي قرب مطعم فدك.

 

 

 

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد