عاجل
prev next

Warning: include(/home/httpbarqnew/public_html//wp-content/plugins/fikraticker/index.php): failed to open stream: No such file or directory in /home/httpbarqnew/public_html/wp-content/themes/liomagazine/header.php on line 124

Warning: include(): Failed opening '/home/httpbarqnew/public_html//wp-content/plugins/fikraticker/index.php' for inclusion (include_path='.:/opt/php56/lib/php') in /home/httpbarqnew/public_html/wp-content/themes/liomagazine/header.php on line 124

خلال زيارته مقر النقابة:مدير عام تربية الديوانية يبحث مع رئيس نقابة الصحفيين العلاقة بين الأسرة الصحفية والتربوية وسبل تعزيزها

IMG_٢٠١٧٠٤١٩_٢١٠٨٥٦ IMG_٢٠١٧٠٤١٩_٢١٠٩٢٩ IMG_٢٠١٧٠٤١٩_٢١١٠٠٦

 
الديوانية/برق/
بحث مدير عام تربية الديوانية السيد “عقيل الجبوري” العلاقة بين الأسرة لصحفية والتربوية وسبل تطويرها،خلال زيارته إلى مقر نقابة الصحفيين العراقيين فرع الديوانية اليوم الأربعاء،ولقائه برئيس النقابة السيد ” باسم حبس” وعدد من الأعضاء.
وقال الجبوري في تصريح لوكالة أنباء الديوانية/برق:”أن الزيارة تحمل أهداف عديدة منها التطلع إلى مستوى أفضل من العلاقات المتبادلة بين التربية والنقابة وتعزيز العلاقة الطيبة بين الأسرة الصحفية والتربوية في المحافظة.
وأضاف:”ان السلطة الرابعة لها تأثيراً كبيراً اليوم في نقل الأخبار وتناولها بموضوعية تخدم المصلحة العامة من شأنها أن تعزز في بناء العراق الديمقراطي،ونعمل على دعم الأسرة الصحفية في ترسيخ قيم الصحافة الحرة.
وعن الصلاحيات الممنوحة للحكومة المحلية فقد أشار الجبوري” إلى أن الصلاحيات تحتاج توضيح وتسليط ضوء من قبل الصحافة والإعلام ،حتى لا يكون هناك لبس في تطبيق الصلاحيات ومخالفة الأنظمة والقوانين.
مشدداً على أهمية مراعاة الصالح العام في تطبيق الصلاحيات ووفق ما نصت عليه القوانين.
من جهته قال رئيس نقابة الصحفيين العراقيين /فرع الديوانية “باسم حبس”:انه يثمن هذه الزيارة والتواصل من قبل السيد مدير عام تربية الديوانية،لاسيما وأن هذا التواصل سيعزز العلاقة القيمة بين الأسرتين الصحفية والتربوية.
وأضاف:”لاحظنا الحرص الكبير من قبل السيد الجبوري على تذليل الصعاب التي تواجه الصحفيين أثناء عملهم خاصة فيما يتعلق بالجانب التربوي وأخبار هذا القطاع المهم بهذا الشأن.
ودعا حبس:”إلى أهمية تفعيل الإعلام الحكومي وتعاطي مدراء دوائر الدولة مع المؤسسات الصحفية من أجل نقل المعلومة الخبرية بدقة إلى المتلقي ،وهذا الأمر لابد أن يفعل من قبل المدراء ومدراء الإعلام ،لأن غياب الطرف الآخر سيفقد الرسالة الصحفية مصداقيتها لدى المتلقي وسؤثر على عمل الجانبين ويضر بهما في المشهد العام.

اللقاء حضره مدير إعلام محافظة الديوانية الزميل نزهان فريد ورئيس رابطة الصحفيين الشباب زيد الفتلاوي ورئيس وكالة أور الزميل حيدر إنذار وأعضاء النقابة سعد جاسم وعماد عبود وحيدر عبد علي ./إنتهى

 

 

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد