عاجل
prev next

Warning: include(/home/httpbarqnew/public_html//wp-content/plugins/fikraticker/index.php): failed to open stream: No such file or directory in /home/httpbarqnew/public_html/wp-content/themes/liomagazine/header.php on line 124

Warning: include(): Failed opening '/home/httpbarqnew/public_html//wp-content/plugins/fikraticker/index.php' for inclusion (include_path='.:/opt/php56/lib/php') in /home/httpbarqnew/public_html/wp-content/themes/liomagazine/header.php on line 124

صدور ديوان “نبضات قلب” للشاعر ماجد عزيز الحبيب

بغداد/…صدرعن مؤسسة شمس للنشر والإعلام بالقاهرة؛ للشاعر والإعلامي العراقي المقيم في السويد “ماجد عزيز الحبيب” ديوانه الشعري الأول « نبضات قلب ». الديوان يقع في 92 صفحة من القطع المتوسط، ويضم اثنتي وعشرين قصيدة متنوعة. لوحة الغلاف للفنانة : رنا حلمي الخميسي.

في تقديمه للديوان، يقول الأديب والناقد “هيثم نافل والي” :( بكلماتِ رائعة رقيقة، جميلة مترعة بالحُبِّ والشوق والهيام، يخطُّ لنا الشاعرُ والإعلامي “ماجد عزيز الحبيب” ديوانه الأول، ويخرج لنا بقصائد قوية، صادقة، في أغلبها تبوح بانتسابها لوطن الشاعر “العراق” مؤكدة الارتباط الروحي الذي جعله يلتصق بحروف قصائده، عاشها، تألم منها وعليها، باتت وكأنها جزءٌ من ذاكرته، في محلته التي فيها وُلِد ونشأ، بين صفوف مدرسته التي فكَّ الحرف فيها، بين الطرقات والأسواق البغدادية القديمة، من طفولته التي أضاعها هناك، تلك التي وصفها بشعره باحثاً عنها بين أركان جدران البيت العتيق، قابعة تنتظر منه الرجوع.

هذه التدوينة تحتوي علي تعليق واحد

  1. عرفته منذ سنيين يحمل جراح وظنه وهموم شعبه يجسدها دائما في مقلاته وفي شعره ,انسان راقي في طباعه تحب معاشرته ترتوي من كلماته ,نبع من الاحساس المرهف هذا هو صديقي الغالي ابن العراق الاصيل الكاتب والشاعر والاعلامي انه الانسان المخلص لبلده ماجد عزيز الحبيب فتحيتي له من الاعماق والف مبروك له ولنا بهذا الانجاز الرائع ومبروك للعراق بهذا الانسان..

    جمال الوائلي
    ناقد وكاتب
    فلوريدا

إضافة رد